والي غرب كردفان يوجه بمحاربة التهريب

(سونا) – وجه والي ولاية غرب كردفان المكلف قائد الفرقة 22 مشاة اللواء الركن عبدالله محمد عبدالله لدى مخاطبته اجتماع حكومة الولاية بأمانة الحكومة بالفولة أمس بعدم المجاملة في تنفيذ المشروعات التنموية، وقال “يجب ان تكون وفق اللوائح والضوابط والقوانين” .

وطالب بسرعة الاستجابة للتوجيهات وتنفيذها بجانب متابعة التزامات الحكومة للمحليات خلال زيارتها لها والاهتمام بمعاش الناس ومراقبة سير انسياب الدقيق والوقود والعمل على محاربة التهريب، مؤكدا أنه لامجاملة مع من يقصر في أداء الواجب.

وقدم الوالى المكلف تنويرا حول مستجدات الراهن السياسي والاتفاق بين المجلس العسكري وقوى إعلان الحرية والتغيير، مبينا في هذا الجانب أن المجلس العسكري الانتقالي جاء لخدمة الشعب وحفظ البلاد من الانفلات، مؤكدا القدرة على تجاوز الازمات كافة التي يمر بها السودان بالإرادة والعزيمة .

وقال إنه يعمل وفق موجهات المجلس العسكري في مجال توفير الأمن والخدمات، مشيرا أنه ورث تراكمات عدة في تنفيذ الخدمات من الحكومات السابقة، موضحا أن حكومته عملت على معالجة بعض مشاكل التعليم والصحة والمياه والكهرباء.

وقال إن حكومة الولاية صرفت مبالغا مقدرة في المشروعات التنموية الواضحة والملموسة، موجها حكومات المحليات بمتابعتها ميدانيا والمحافظة عليها.

واستمع الاجتماع إلى تقارير المديرين العامين للوزارات والمديرين التنفيذيين بالمحليات.

شارك الخبر

Comments are closed.