فيديو إغتصاب فتاة في الشارع العام بالمنشية الخرطوم يثير الاستفهامات

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مطلع الاسبوع بفيديو لشاب قام بإغتصاب فتاة في الشارع العام تحت تهديد السلاح الابيض الذي كان يحمله، بضاحية المنشية بالخرطوم في شارع فرعي يقع بالقرب من السفارة الصينية. وبحسب ما ظهر في الفيديو الذي سجلته كاميرا مراقبة وقام شخص بنشر الفيديو في مابعد، أظهرت الكاميرا شاب في العقد الثالث – […]

شارك الخبر
            اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مطلع الاسبوع بفيديو لشاب قام بإغتصاب فتاة في الشارع العام تحت تهديد السلاح الابيض الذي كان يحمله، بضاحية المنشية بالخرطوم في شارع فرعي يقع بالقرب من السفارة الصينية.

وبحسب ما ظهر في الفيديو الذي سجلته كاميرا مراقبة وقام شخص بنشر الفيديو في مابعد، أظهرت الكاميرا شاب في العقد الثالث – الرابع من العمر يقود دراجة هوائية إعترض طريق فتاة كانت تسير في الشارع لوحدها وهددها بالتوقف والانصياع له بالسلاح الابيض الذي كان يحمله ويمسك بها ليغتصبها في الشارع العام بصورة صادمة لكل من شاهد الفيديو.

وتسبب الفيديو في تعطيل وإغلاق أكثر من حساب وصفحة من قبل إدارة فيسبوك التي تمنع في سياساتها نشر أي فيديوهات ذات محتوى جنسي،  وتعتبر الحادثة غريبة وبعيدة عن المجتمع والشارع السوداني والاولى من نوعها التي يتم تسجيلها بصورة رسمية.

وأثار فيديو إغتصاب الفتاة الآراء علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث أشار البعض إلى أن الحادثة مدبرة وإثار تقبل الفتاة لممارسة الفاحشة بصورة كاملة والذهاب بصورة عادية دون أن يحدث لها أي إنهيار العديد من الإستفهامات والاسئلة بالاضافة إلى ملاحظة مرور سيارة بالقرب من مكان الحادثة.

شبكة المقرن.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.