مدرب المريخ لـ(السوداني)الزولفاني: تجميد الدوري مطلب عادل الأندية تعاني من الضغوطات والظروف الراهنة تدعم إلغاء المنافسة

الخرطوم : السوداني
قال مدرب المريخ، التونسي يامن الزولفاني إنه يدعم قرار أندية الدرجة الممتازة المتعلق بالمطالبة بتجميد بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري..

وقال الزولفاني في سياق التصريحات التي ادلى بها لــ(السوداني) إن الموسم الحالي شهد العديد من الأزمات التي أدت إلى توقفه مشيراً إلى أن اتحاد الكرة يجب أن يدرس مطلب جميع الأندية بتروٍ ويتخذ القرار الصحيح وهو تجميد بطولة الدوري واعتماد نتائج الموسم الماضي لعدد من الأسباب ..

ووصف الزولفاني الموسم الحالي بالاستثنائي وقال إن المريخ وجميع الأندية الأخرى وبالأخص المشاركة خارجياً في حاجة ماسة إلى الراحة والاستجمام لا سيما وأن التنافس الخارجي سيبدأ في أغسطس القادم وبالتالي لا بد من الاستعداد بصورة خاصة حتى تنجح الأندية في تحقيق الغايات والطموحات المطلوبة ..

ودافع الزولفاني خلال تصريحاته عن موقف المريخ وقال إن الأخير أدى العديد من الاستحقاقات خلال الموسم الجاري وشارك على المستوى الإفريقي، كما استمر في التنافس العربي إلى الدور نصف النهائي، وأدى كذلك العديد من المباريات على المستوى المحلي وهو الأمر الذي يتطلب من مسؤولي اتحاد الكرة النظر إلى موقف الأندية وبطولة الدوري بشكل عام بعين الاعتبار ..

وحث الزولفاني القائمين بالمسؤولية باتحاد الكرة بتأجيل الدوري وقال إن هذا القرار سيوفر الكثير على الأندية مشيراً إلى أن استمرار المنافسة لن يحقق الفائدة المطلوبة وبالأخص من الناحية الفنية ..

وشدد الزولفاني خلال تصريحاته بأن النسخة الحالية من الدوري ستواجه العديد من المشكلات حال استمرارها وقال إن الاتحاد وفق البرمجة يطالب الأندية بأداء مباراة كل 72 ساعة مشيراً إلى أن هذا الأمر في ظل الظروف الراهنة  التي تمر بها البلاد إلى جانب الإيقافات التي تحدث لعدد من اللاعبين والإصابات وظروف التنقل والسفر غير معقولة ولا يمكن أن يقبل بها أي نادٍ..

ولفت الزولفاني النظر إلى أن التعديلات المستمرة في البرمجة أدخلت الأجهزة الفنية في الكثير من المشكلات خاصة من ناحية التحضيرات إذ إن جميع الأندية الآن بها مشكلات من حيث الالتزام بالخارطة الموضوعة وذلك نسبة للتحديثات المستمرة في جدول البرمجة ..

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.