نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي يعود للبلاد

(سونا)- عاد إلى البلاد الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي قادما من جمهورية مصر العربية بعد زيارة قصيرة استغرقت يوماً واحد التقى خلالها بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وكان في استقباله بمطار الخرطوم الفريق أول ركن ياسر العطا عضو المجلس العسكري الانتقالي والفريق ركن محمد علي، الأمين العام لرئاسة الجمهورية وعدد من المسؤولين بالدولة.

وقال الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي في تصريح صحفي بمطار الخرطوم عقب وصوله إن الزيارة جاءت في إطار التعاون المشترك والتشاور المستمر بين البلدين، وأشار إلى أنه خلال الزيارة قدم تنويرا حول ما يجري بالبلاد خاصة المفاوضات بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى إعلان الحرية والتغيير والحركات المسلحة وبعض الأطراف السودانية.

وأكد نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي أنه تم الاتفاق مع الرئيس المصري حول مصالح شعبي البلدين، كما أبدى الرئيس السيسي استعداده للوقوف مع الشعب السوداني خلال الظروف التي يمر بها السودان، وقال دقلو إن الرئيس المصري أكد تنفيذ كل التزاماته تجاه السودان خاصة الاتفاقيات الموقعة بين البلدين والمشروعات المشتركة بين السودان ومصر.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.