الغربال لعب دوراً مهماً في التأهل خدعة برتغالي الهلال تنطلي على المنافس الإثيوبي وأنصار النادي

لعب محمد عبد الرحمن، نجم الهلال، دوراً محورياً في عبور فريقه عقبة فاسيل الإثيوبي، في الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا.
وتعادل الهلال (2/2) في ملعب فاسيل، قبل نحو (11) يوماً، وأحرز محمد عبد الرحمن هدفاً، وشكل خطورة كبيرة على دفاع المنافس.
وبحسب مصدر بالهلال لموقع (كوورة)، فإن ما حدث هو أن “خطورة محمد عبد الرحمن أقلقت لاعبي فاسيل، فتعمدوا إصابته، فخرج من الملعب متأثراً بذلك، وسط شكوك في لحاقه بمباراة العودة، ومن هناك بدأت عملية التمويه”.
فالإدارة الرياضية في الهلال، أدركت قلق فاسيل من محمد عبد الرحمن، وشعرت أن هناك من يتجسس على الفريق الهلالي، فتم رسم سيناريو إخفاء اللاعب عن التدريبات الجماعية الأربع التي خاضها الفريق.
وكانت التعليمات للوحدة الطبية بالنادي، بالاستمرار في العلاج المكثف للاعب، وأن يظهر عبد الرحمن في الملعب بعد ذلك، بزي عادي وليس رداء التدريبات.
واستمر التمويه بإخفاء محمد عبد الرحمن عن تدريبات الفريق، في وقت كانت هناك تدريبات تجري للاعب بعيداً عن الأعين.
وتفاعل المدير الفني للهلال، ريكاردو فورموسينيو، مع المخطط، بإغلاق آخر تدريبين، أمام الإعلام والجمهور.
وأوضح المصدر أن محمد عبد الرحمن لم يظهر إلا في التدريب الختامي، واكتفى فيه بالجري حول الملعب.
وانطلت خدعة غياب محمد عبد الرحمن عن مباراة فاسيل، على جمهور الهلال وإعلامه وعلى المنافس نفسه، الذي فوجئ بتواجد اللاعب في التشكيلة الأساسية، مرتدياً شارة القيادة.
ظهور محمد عبد الرحمن في الملعب كان مفاجأة مفرحة لجمهورالهلال، وصادمة لفريق فاسيل، الذي أدرك لاعبوه أن مهمتهم صعبة، وهو ما حدث، بإحرازه قائد الهلال لهدف صعب، وإهدار 3 فرص مؤكدة.
وتعرض عبد الرحمن للتدخلات العنيفة بهدف استدراجه للتوتر لطرده، وهو ما كاد يتحقق، بمحاولة اشتباكه مع أحد لاعبي فاسيل، فنال بطاقة صفراء، لكنه ساهم في تأهل الهلال بعدما تعادل الفريقان إياباً (1-1).

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.