فيدرر يودع ملاعب التنس بالدموع ورفيقه نادال يواسيه 

 

كتب روجر فيدرر السطر الأخير في مسيرته الحافلة، بعد مسيرة ذاخرة بالألقاب، وذلك حين شارك في بطولة كأس ليفر للتنس، إلى جانب الإسباني رافائيل نادال في منافسات الزوجي ضمن المنتخب الأوروبي الذي واجه نظيره بقية العالم.

 

انهمرت دموع السويسري روجر فيدرر، بعد خوضه المباراة الأخيرة في مسيرته الاحترافية، وبكى النجم الإسباني رافائيل نادال، كذلك، في وداع النجم فيدرر. ويعتبر العديد من المعلقين الرياضيين والنقاد ولاعبين سابقين وحاليين يعتبرون فيدرر أعظم لاعب كرة مضرب على مر العصور.

 

وعقب خوض فيدرر مباراته الأخيرة في مسيرته، والذي خسره في الزوجي رفقة نادال في كأس ليفر، أمام الثنائي جاك سوك وفرانسيس تيافو، بكي النجم السويسري أثناء تحية الجماهير.

 

ومع بكاء فيدرر، بكى نادال هو الآخر، وسط التصفيق الحار الذي تلقاه روجر من الجماهير الحاضرة بأرض الملعب.

 

يذكر أن فيدرر أعلن أنه سيعتزل عقب مشاركته في كأس ليفر، وأن مباراته رفقة نادال في الزوجي ستكون الأخيرة له في مسيرته الاحترافية.

 

ووضع فيدرر حداً لرحلته في الملاعب عن عمر 41 عاماً، بعد مسيرة استطاع الظفر فيها ب 103 لقباً ونجح في تحقيق ميداليتين أولمبيتين وحقق أكثر من 1250 انتصاراً ووصل إلى 130 مليون يورو من المنافسات وحدها.

 

فيدرير كان لسنوات فارساً في عالم التنس حقق 20 لقباً في الغراند سلام، واجه العديد من اللاعبين على غرار أندريه أغاسي ومن ثم رحلته الطويلة في المنافسة على الألقاب مع رافائيل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش وكذلك البريطاني آندي موراي.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.