طارق تفاحة: عشقنا للمريخ غير مرتبط بالمناصب ولسنا مشحودين على خدمة النادي

 

 

كتب: حسن بشير

 

وصف عضو لجنة التسيير المريخية السابقة طارق تفاحة، قرار تعيينه من قبل اللجنة الجديدة لرئاسة بعثة النادي الى حاضرة ولاية شمال كردفان “الأبيض” بالإيجابي.

 

 

 

وأوضح تفاحة في تصريحات لــ(السوداني) بأن انتماءه الى المريخ لن يرهنه لأي فرد كان، كما أن حبه وعشقه للنادي لم يكن في يوم من الأيام مرتبطاً بالمناصب الزائلة على حد تعبيره.

 

 

 

وأضاف: لسنا مشحودين على خدمة النادي مطلقاً، ونحن مع المريخ في أي مكان أو موقع يحتاج إلينا، ودعمنا له لا يتوقف ومسيرتنا في العمل به تشهد بذلك.

 

 

 

وشدد طارق تفاحة بأن عدم اختياره في لجنة التسيير الجديدة لم يسبب إحباطاً له، لجهة أنه في الأساس دفع باستقالته من اللجنة السابقة بعد ان توصل لقناعة كاملة بعدم الاستمرار.

 

 

 

وقطع بأنه استقبل قرار لجنة التسيير الخاص بتعيينه رئيساً لبعثة الأبيض برحابة صدر كبيرة وغادر فوراً لأن هذا نداء الكيان، متمنياً التوفيق للفريق في مباراة الغد أمام الأهلي طرابلس التي وصفها بالمهمة والتي لا تقبل القسمة على اثنين، داعيا اللاعبين إلى تقديم أفضل ما لديهم، وأكد أن ثقتهم في جماهير المريخ بولاية شمال كردفان وجميع ولايات السودان كبيرة، وأنهم في انتظار الدعم الجماهيري الكبير في مباراة الغد حتى تكون محطة عبور للدور القادم من المنافسة.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.