تراجع أسعار اللحوم الحمراء بالأسواق

الخرطوم : عبيــرجعــفر

كشف بعض تجاراللحوم الحمراء بسوق بحري  لـ(السوداني) أمس ، عن حدوث تراجع طفيف في أسعار اللحوم نتيجة للاحتجاجات وتوقف الصادر موضحين أن هنالك انتعاشاً طفيفاً بالأسواق.

وقال تاجر لحوم حمراء بسوق بحري سيف الحمداني لـ(السوداني) أمس، إن هنالك تراجعاً طفيفاً في أسعار اللحوم الصافية والمفرومة، مضيفاً أن أثر الاحتجاجات انعكس على الأسواق بالركود وتراجع الأسعار، مبيناً أن سعر كيلو اللحم الصافي تراجع إلى (280) جنيهاً بدلاًعن (300) جنيه، ، لافتاً لانتعاش حركة البيع لاقتراب رمضان.

وعزا تاجر لحوم بالخرطوم تراجع الأسعار لعدم وجود منافس وتوقف الصادر بالإضافة إلى تراجع إلى (10) آلاف على سعر البهيمة الواحدة ، وتوقع أن تتراجع أسعار اللحوم خلال الأيام المقبلة، مبيناً أن سعراللحم بعظم تراجع من (240) جنيهاً إلى (220) جنيهاً، ولفت إلى أن سعر كيلو اللحم تراجع من (280) إلى (300)جنيه.

وقال إن السوق يشهد ركوداً حاداً رغم تراجع الأسعار، ولفت إلى تراجع شراء كمية اللحوم من قبل المواطنين رغم الوفرة بالمحلات وتراجع الأسعار، مبيناً أن سعر كيلو اللحم المفروم تراجع إلى (280)جنيهاً بدلاًعن (300) جنيه، واصفين الاستعداد لرمضان بأفضل من الأيام السابقة، وقالوا إن هذا الموسم  الرمضاني يشهد ركوداً مقارنة بالأعوام السابقة كافة وهنالك بعض المواطنين بدأوا في الاستعداد خاصة بعد تراجع أسعار اللحوم.

وأكد تاجر لحوم حمراء بالخرطوم “2” أبكر حمزة تراجع أسعار اللحوم وخاصة اللحم الصافي والمفروم مما انعكس على انتعاش حركة البيع والشراء أفضل من السابق ، مبيناً أن سعر الكيلو تراجع إلى (280) جنيهاً بدلاًعن (300-350) جنيهاً أما اللحم بعظم فتراجعت إلى (220)جنيهاً بدلاًعن (240) جنيهاً، ولفت إلى أن تراجع الأسعار سببه الاحتجاجات ووفرة المعروض بالأسواق.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.