الشمالية:افتتاح بنك البركة اضافة لمسيرة العمل المصرفي

(سونا) – افتتح والي الولاية الشمالية المكلف اللواء ركن محمد محمد الحسن الساعوري اليوم بحضور عدد من القيادات والعاملين في مجال العمل المصرفي افتتح بنك البركة الجديد فرع دنقلا.
واكد والي الولاية الشمالية المكلف في تصريح لـ(سونا) بهذه المناسبة أن افتتاح البنك يمثل اضافة كليرة لمسيرة العمل المصرفي والتنموي والاقتصادي بالولاية، مشيرا إلى أن الولاية ماضية بالتنسيق والتعاون مع بنك السودان المركزي لحل مشكلة السيولة وعودة الثقة بين البنوك والمصارف العاملة في الولاية والمواطنين.
وقال إن بنك السودان المركزي فرع دنقلا أعلن عن تغذية الصرافات الآلية بمبالغ مقدرة من الأموال، داعياً العملاء للاسراع بايداع أموالهم بالبنوك والمصارف وذلك للمساهمة في معالجة مشكلة السيولة.
من جانبه اكد مساعد المدير العام لبنك البركة للادارات الربحية الأستاذ عبدالباسط عبدالرحمن ، أن افتتاح هذا الصرح بدنقلا سيساهم كثيرا في تجويد وتحسين بيئة الأداء للعاملين فيه مما ينعكس على تقديم افضل الخدمات للمواطنين.
إلى ذلك أوضح مدير بنك البركة فرع دنقلا الأستاذ محمد مصطفى أن البنك حريص على خدمة العملاء والمساهمة في دفع عجلة التنمية والاقتصاد والتطور بالولاية الشمالية. وتقدم بالشكر والتقدير لكل الذين شاركوا في حفل الافتتاح.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.