هيثم الرشيد: المريخ لن يعود إلى التحضيرات وموقفنا واضح

 

قال عضو مجلس المريخ، والقطاع الرياضي الكابتن هيثم الرشيد إن موقف ناديه من  استئناف النشاط في بطولة الدوري الممتاز غامض ..
وأضاف هيثم الرشيد في سياق تصريحاته أن جميع أندية الممتاز اتخذت قرارات واضحة بضرورة تجميد النشاط وإلغاء المنافسة الحالية ورفعت مذكرة واضحة بذلك ..
وأضاف هيثم الرشيد أن اتحاد الكرة يجب أن يكون واعياً للظروف التي تحيط بالبلاد من كافة النواحي وبالأخص التحديات الأمنية والاقتصادية التي تستلزم القبول بمذكرة الأندية خاصة في ظل الصعوبات التي تعاني منها جميع الفرق والتي تؤثر سلباً في نشاط الأندية ..
ولفت عضو القطاع الرياضي النظر إلى أن المريخ واحد من الأندية التي تضررت من تضارب البرمجة، والأحداث المؤسفة التي تجري في النسخة الحالية من بطولة الدوري وشدد بأنه ولزاماً لذلك كان قرار تعليق تدريبات الفريق لأجل غير مسمى قرار حكيم إلى حين وضوح الرؤية بشكل واضح..
وأوضح عضو المجلس بأن ممثلهم في اللجنة الخماسية لأندية الدرجة الممتازة عمر محمد عبد الله هو الوحيد الذي يعبر عن موقف النادي بشكل رسمي مشيراً إلى أنهم في كامل الاتفاق مع جميع الأندية ويثقون في الحراك الذي يحدث الآن والذي من شأنه أن يعيد للأندية الحقوق المسلوبة ويصحح من مسار بطولة الدوري..

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.