إكمال 10559 طالباً لإجراءات التقديم لليوم الأول

(سونا)- أعلن المهندس وليد محمد المبارك المدير العام لمركز المعلومات بالوزارة إكمال 10559 طالباً وطالبة لإجراءات التقديم في يومه الأول والذي سار بصورة طيبة دون أي عقبات تذكر، بينما كان عدد الذين أكملوا التقديم في اليوم الأول من العام السابق 4608 طلاب .

وأشار في تصريح لـ(سونا) إلى أن مجموع من تعاملوا مع النظام في يومه الأول بلغ عددهم 25834 طالباً وطالبة من مجموع 165375 طالباً وطالبة متوقع تقديمهم في الدور الأول. بينما كان عدد الذين تعاملوا مع النظام في يومه الأول من العام الماضي 10178 طالباً وطالبة.

وعزا المهندس وليد هذه الطفرة في التقديم من اليوم الأول إلى تفهم الطلاب وأسرهم لإجراءات التقديم الإلكتروني، وذلك بفضل الحملات الإعلامية التي تعاونت فيها الأجهزة الإعلامية مع الوزارة في هذا الأمر.

واحتلت ولاية البحر الأحمر المركز الأول من حيث عدد الطلاب الذين أكملوا التقديم وقاموا بتسليم استماراتهم الإلكترونية بنسبة 16.8% من مجموع طلاب الولاية المتوقع تقديمهم خلال هذه الفترة، محافظة بذلك على تفوقها الذي ابتدرته العام الماضي أيضاً بالتفوق في اليوم الأول بنسبة 14.2%، تلتها هذا العام ولاية الخرطوم بنسبة 8.3% وولاية نهر النيل بنسبة 7.4%.
15

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.