مكافحة التهرب عطبرة تحبط محاولة تهريب (331) رأس من الإبل

أشاد والي ولاية نهر النيل المكلف اللواء ركن عبد المحمود حماد بأدوار هيئة الجمارك في الحفاظ على الاقتصاد الوطني، وذلك لدى وقوفه علي ضبطية إدارة مكافحة التهريب ولاية نهر النيل (عطبرة) لعدد(331) رأس من الإبل في طريقها إلى خارج البلاد إحدى دول المجاورة. يرافقه اللواء خالد حسان مدير شرطة ولاية نهر النيل.

ومن خلال الزيارة تفقد والي الولاية سير عمل تقنين العربات مشيداً بالمجهودات إلى تقوم بها قوات المكافحة في عملية إجراءات العربات غير المقننة وعملهم في الأيام العادية حتى السابعة مساءً كذلك في العطلات لتكملة الإجراءات، واعداً مواطني ولاية نهر النيل بافتتاح الحظيرة الجمركية بمدينة عطبرة في القريب العاجل لتساهم في دفع عجلة الاقتصاد وخلق فرص عمل لمواطني الولاية.

من جانبه أوضح اللواء صلاح الدين الحمرى مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب (للمكتب الصحفي للشرطة) أن قوات مكافحة التهريب بالبلاد صمام أمان الوطن من كافة المحاولات البائسة لتهريب ثرواته. مشيداً بقوات الإدارة العامة لمكافحة التهريب من ضباط وضباط صف وجنود بكافة الولايات وضبطياتهم المتلاحقة اخرها بولاية البحر الأحمر لعدد(255) رأس من الإبل بالإضافة لهذه الضبطية بنهر النيل وضبطيات السلاح والعملات المزيفة والوقود المدعوم. مؤكداً مواصلة قوات المكافحة لانتشارها وضبط كافة حالات التهريب.

وفي ذات السياق قال العقيد طارق عبد المجيد مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية نهر النيل أن إدارته بالمرصاد لحركة المهربين وضعاف النفوس الذين يعملون علي هدم الاقتصاد من خلال الانتشار الواسع بالأطواف والارتكازات والقفلات لحماية ثروات البلاد وسد المنافذ التهريبية في وجه المهربين.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.