الهلال يسقط في فخ التعادل أمام”فهود الشمال”

لم ينجح في الثأر من هزيمة"عطبرة"

الخرطوم: السوداني
سقط الهلال في فخ التعادل أمام الأمل عطبرة بهدفٍ لكلٍ في المباراة التي جرت أمس”السبت” في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز بملعب”الجوهرة الزرقاء”.
وكان الأمل عطبرة قد أحرز هدف التقدّم عن طريق اللاعب جمعة قلق، قبل أنّ يدرك الهلال التعادل عبر اللاعب وليد الشعلة.
ودفع الهلال بتشكيلة ضمت كلاً من يونس الطيب في حراسة المرمى ، رباعي خط دفاع مكون من أطهر الطاهر , السموأل ميرغني, عبد اللطيف بوي، فارس عبد الله ولعب في وسط الملعب الرباعي, أبو عاقلة عبد الله ونصر الدين الشغيل, محمد مختار ( بشة الصغير), عبد الرؤوف, فيما قاد الهجوم كل من محمد موسى الضي, إسكندر صمويل.
وتمكن الأمل عطبرة من التقدم بالهدف الأوّل عن طريق اللاعب جمعة قلق بعد تصويبة من خارج خط الـ”18″ ليضع فريقه في المقدمة قبل نهاية الحصة الأولى من المباراة.
ولم تفلح محاولات الهلال في الدقائق الأخيرة من الشوط الأوّل في إدراك التعادل بعدما تصدى دفاع الأمل لعديد من الفرص السانحة للتسجيل ليغادر الفريقان إلى غرف الملابس بأفضلية لممثل عطبرة.
ونجح وليد الشعلة في إدراك التعادل لفريق الهلال في الدقيقة الـ” 65″ في ظلّ عدم الرقابة من قبل لاعبي الأمل عطبرة، بعدما شارك بديلاً في الشوط الثاني بأمر الفاتح النقر عن صامويل إسكندر.
وانخفض الأداء بعد ذلك مع محاولاتٍ خجولة للهلال وجدت تعاملاً حاسمًا من دفاع الأمل عطبرة.
ولم يتعامل هجوم”الأزرق” مع كرة نموذجية لعبها أطهر الطاهر داخل المناطق الخاصة بالأمل عطبرة، لتضيع فرصة التقدّم في الدقيقة الـ”75″.
وواصل أبناء المدرب الفاتح النقر، ضغطهم على ضيفهم في الدقائق الأخيرة فلم يفلح عبد الرؤوف في استثمار الفرص ولا تعامل وليد بحزم في الكرات التي وصلته.
وأنقذ أكرم الهادي سليم فريقه من هدفٍ محقق عندما تصدى لكرة صوّبها اللاعب فارس عبد الله في الدقيقة الـ”82″.
ولم تشهد الدقائق الأخيرة جديدًا ليعلن الحكم نهاية اللقاء بهدفٍ لكلٍ.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.