شكر وعرفان من الاستاذ سعيد عرمان واسرته وآل عالم وآل سعيد الحسين

بسم الله الرحمن الرحيم

 (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي). صدق الله العظيم

وغمرتمونا بفضلكم وانسانيتكم

انتقلت إلى رحاب ربها السيدة

فاطمة عالم حمد مصطفى عالم

ابنة السيدة عجبت سعيد الحسين، وعجبت هي بنت السيدة الجاز مصطفى أحمد عالم، انتقلت في هدوء وسكينة وطمأنينة مثلما عاشت طوال حياتها، في يوم الجمعة المبارك الموافق 26 يوليو 2024 بمدينة هارسبيرج بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأميركية بعد عملية جراحية في الركبة، وقد نجحت العملية. وفي اليوم التالي فجر الجمعة تحدتث مع بناتها وأبنائها، ولم تكن تعاني من أي مرض مزمن ولكن حالتها الصحية تدهورت فجأةً وقد فاضت روحها إلى بارئها وقد تمت مواراتها الثرى في نفس يوم الجمعة بعد أن يسر لها الله سبحانه وتعالى جميع إجراءات الدفن التي في العادة تستغرق عدة أيام.

لقد كانت تكثر من الصلاة وقيام الليل طوال حياتها، وتميزت بالصلابة في عقود عجاف مر بها الوطن، وقد صلت صلاة النافلة قبل إجراء العملية الجراحية، وكانت امرأة مؤمنة وخاشعة ومحبة لأهلها ووطنها، وعكفت على تربية بناتها وأبنائها على القيم النبيلة والحق، ووقفت معهم بصلابة في خياراتهم وكانت تحلم بسودان يسوده السلام والوئام.
فلتسمحوا لنا جميعكم بعد أن غمرتمونا بفضلكم ومواساتكم التي شملت الابعدين والاقربين وحتى الذين انقطعت بيننا وبينهم الصلات لم يبخلوا علينا بمواساتهم تماما كما فعل ذوو القربى والأهل والمعارف والأصدقاء فأدام الله انسانيات أهل السودان واخرجهم بفضله من الحرب والكوارث التي لا يستحقها إنسان السودان الطيب المقدام الكريم.

نتوجه بالشكر إلى الأهل والمعارف والأصدقاء والمنظمات وتنظيمات المجتمع المدني والسياسي والناس العاديين وأصحاب المواقع الرسمية والسودانيين في الداخل والخارج والأصدقاء من دول الجوار كافة، ونخص أهلنا في دولة جنوب السودان من الأهل والأصدقاء وكبار المسؤولين. كما نتوجه بالشكر لأعضاء السلك الدبلوماسي الذين يعملون وعملوا من قبل في السودان. كما نشكر من جاء بنفسه معزياً ومن اتصل هاتفياً وابرق من داخل وخارج السودان رغم صعوبة الظرف الذي نمر به جميعاً.

نتقدم لكم جميعاً بالشكر والامتنان سائلين المولى عز وجل أن يرحم جميع موتانا مسلمين ومسيحيين وأصحاب ديانات كريمة وان يسكن الفقيدة وموتانا مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اؤلئك رفيقا، ورحمها الله رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته.

(إنا لله وإنا إليه راجعون)

سعيد عرمان وأسرته
وآل عالم وآل سعيد الحسين
5 أغسطس 2024

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.