الاسباب وراء إيقاف التوصيلات والامدادات الجديدة للهيئة القومية للكهرباء

أوقفت الشركة السودانية لتوزيع للكهرباء علميات توصيل خطوط التيار إلى المناطق التي تنتظر دخول الكهرباء، وارجعت السبب إلى السياسات التي أقرها بنك السودان المركزي مؤخراً والقاضية بترتيب أولوليات الاستيراد، وإلى ارتفاع كلفة مواد توصيل الكهرباء الى المناطق التي لا تتمتع بالخدمة. وعممت الشركة خطاباً على جميع مكاتبها حظرت فيه تحصيل أي رسوم من المواطنين. ومنع […]

شارك الخبر
            أوقفت الشركة السودانية لتوزيع للكهرباء علميات توصيل خطوط التيار إلى المناطق التي تنتظر دخول الكهرباء، وارجعت السبب إلى السياسات التي أقرها بنك السودان المركزي مؤخراً والقاضية بترتيب أولوليات الاستيراد، وإلى ارتفاع كلفة مواد توصيل الكهرباء الى المناطق التي لا تتمتع بالخدمة.

وعممت الشركة خطاباً على جميع مكاتبها حظرت فيه تحصيل أي رسوم من المواطنين.
ومنع الخطاب الصادر عن رئاسة الشركة السودانية لتوزيع للكهرباء، والممهور بتوقيع مديرها العام عبد الرحمن حجاج آدم، مكاتبها في جميع انحاء البلاد من استلام اي رسوم للتوصيل او تمديد الخطوط او حتى إجراء الدراسات، بجانب عدم اكمال الدراسات التي تمت خلال الفترة السابقة، وطالبتها بإغلاق جميع نوافذ السداد الالكتروني حتى إشعار آخر.
وقال الخطاب ان القرار يأتي في اطار سياسية بنك السودان الخاصة باستيراد المواد من الخارج، فضلا عن امتناع بعض المصانع المحلية من عن البيع بالاضافة للتغيير السريع في أسعار المواد لدى الموردين وحفاظاً على موقف الشركة المالي.

 

الراكوبة.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.