(السوداني) تكشف التفاصيل ود الشيخ يجمد نشاط “العقرب” بالمريخ

الخرطوم: السوداني
علمت (السوداني) أن رئيس نادي المريخ محمد الشيخ مدني طلب تجميد نشاط مهاجم الفرقة الحمراء بكري المدينة وذلك إلى حين مثوله أمام لجنة التحقيق التي كونت خلال الأيام الماضية.
وبحسب المعلومات الدقيقة التي تحصلت عليها (السوداني)، فإن لجنة التحقيق بقيادة اللواء عبد المنعم النذير أبلغت رئيس النادي بعدم جلوسها مع اللاعب خلال المواعيد المحددة آنفاً وكان الرد واضحاً من الرئيس ود الشيخ بتجميد نشاط اللاعب إلى حين مثوله أمام اللجنة خلال الأيام القادمة.
وبحسب مقربين من بكري المدينة، فإن اللاعب غادر الخرطوم على نحو مفاجئ خلال الأيام الماضية إلى مدينة ديم المشايخة.
وقال مصدر مقرب من اللاعب إن الأخير لم يرفض المثول أمام اللجنة ولكنّ هناك أسبابا حالت دون حضوره للجلسة التي عقدتها في الموعد المحدد آنفاً.
ولفت المصدر إلى أن العقرب أبلغ مدير الكرة أكرم خيري بهذه الأسباب والظروف الخاصة.
وقال رئيس لجنة التحقيق اللواء عبد المنعم النذير لـ(السوداني) إنهم عقدوا جلسة وكان من المفترض أن يحضر اللاعب، لكن ذلك لم يحدث وبناءً على هذا الأمر تم التواصل مع رئيس النادي والتأكيد على تجميد نشاطه إلى حين مثوله أمام لجنة التحقيق.
وأضاف مساعد رئيس النادي أن لجنة التحقيق التي كونت تستهدف سماع إفادات اللاعب حول واقعة طرده التي لم ترضِ الشارع المريخي لجهة أن بكري لاعب كبير ويحتاجه المريخ في كل الأوقات وغيابه مؤثر لا محالة.
ورفض اللواء عبد المنعم النذير الحديث عن أي عقوبات، وقال إنهم ينتظرون سماع إفادات اللاعب ولا يمكن أن يصدروا أي قرارات دون مواجهته والحديث معه.
وأعلن مساعد رئيس النادي فتح المجال أمام مثول بكري أمام اللجنة خلال الأيام القادمة ومن ثم رفع تقرير متكامل إلى مجلس الإدارة بذلك.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.