د.الاصم: معركتنا مستمرة مع أذيال النظام السابق

الخرطوم (سونا) – أكد الدكتور محمد ناجي الأصم القيادي بقوى إعلان الحرية والتغيير أن معركتهم لا ازالت مستمرة مع أذيال النظام السابق متهماً إياهم بالمسئولية عن الأزمات التي لا زال الشعب السوداني يعيشها حتى الآن خاصة أزمتي الوقود والخبز.

وشدد الأصم في المؤتمر الصحفي الذي عقدته قوى إعلان الحرية والتغيير مساء اليوم باتحاد المصارف السوداني رفضهم التام لمشاركة رموز النظام السابق والأحزاب التي شاركته السلطة في أي عملية انتقالية، موضحاً أن هناك محاولات من عدة جهات لفرض واقع سياسي على الشعب السوداني، مبيناً أن الشعب وحده هو من سيقرر مستقبله السياسي.

وجدد د. الاصم أهداف قوى إعلان الحرية والتغيير في إقامة الدولة المدنية وتفكيك النظام السابق وإعادة تأسيس الدولة السودانية الحديثة، مشيراً إلى أن عدد من رموز النظام السابق ما زالوا طلقاء ومن بينهم المسئولين عن قتل المتظاهرين، مشدداً على أن نقل السلطة للمدنيين سيساعد في إصلاح هذا الخلل.

وأضاف الأصم أن الاعتصام تعرض لعدة محاولات فض وأكد المجلس العسكري الانتقالي لهم ألا علاقة له بهذه المحاولات، موضحاً أنها تمت من أشخاص متفلتون، داعيا كل المعتصمين والمتظاهرين للالتزام بالسلمية وألا يستجيبوا للاستفزازات من أي جهة كانت

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.