“السوداني” تورد الكواليس المريخ يبرم أولى صفقاته في التسجيلات

الخرطوم: السوداني

أبرم المريخ أولى صفقاته خلال فترة التسجيلات الرئيسية التي تنتهي مساء اليوم “الأحد” وذلك بعد أن ضم الأحمر إلى صفوفه بشكل رسمي نهار أمس “السبت” لاعب الوسط الغاني نيلسون لازجيلا بعقد احترافي.
وحصلت (السوداني) على كواليس انتقال نيلسون إلى المريخ حيث قام مدرب الفريق الأول بالأحمر إبراهومة بمجهودات واتصالات كثيفة ما بين الخرطوم وغانا ونجح في انتزاع موافقة اللاعب ودخل معه في تفاوض مباشر لأجل الوصول إلى اتفاق مع ناديه السابق هلال الأبيض يقضي بالتنازل عن مستحقاته المالية وبالمقابل إطلاق سراحه بشكل نهائي وهي الخطوة التي تمت فعلياً في الساعات الأولى من فجر الأمس.

وتأكيداً لما أوردته (السوداني) خلال وقت سابق، فإن نادي هلال الأبيض الذي يعاني على المستوى المالي وافق على إخلاء خانة نيلسون لازجيلا بعد أن تنازل الأخير عن مستحقاته المالية التي تقارب الـ20 ألف دولار.
ولم يتردد الغاني نيلسون في الموافقة على عرض المريخ لا سيما وأن مدرب الفريق إبراهومة قاد اتصالات مباشرة باللاعب حثه فيها على الانتقال إلى الأحمر والوجود مع الأخير في بطولتي الأبطال الإفريقية وكذلك المنافسة العربية التي ستنطلق في أغسطس القادم وهو الأمر الذي حفز نيلسون على الموافقة الفورية مع إبداء شرط واحد وهو الموافقة الفورية على إطلاق سراحه لأي نادٍ يرغب في خدماته وبالأخص على المستوى الأوروبي وهو الأمر الذي جعل مسؤولي المريخ يوافقون بصورة فورية. وتعّد صفقة نيسلون هي الأولى للمريخ في الانتدابات الصيفية بعد إكمال إجراءات محمود أمبدة وتصعيد محمد كلاسيك إلى الفريق الأول.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.