العدد الكلي لحملة ولاية نهر النيل (١١٠٤) حاجا وحاجة

(سونا)- مواصلة لطوافها على بعثات حجاج الولايات وداخل فندق نسمة الاصيل بلازا مقر حملة ولاية نهر النيل التقت (سونا) عضو بعثة الولاية محمد التيجاني الذي أوضح ان العدد الكلي لحملة الولاية يبلغ (١١٠٤) حاجا وحاجة، وصلت حتى الان منهم (١٠) افواج بعدد (٤٨٥) يشمل الامراء وان هناك فوجا طيران وصلا المدينة بالامس يبلغ عددهم (٩٦) حاج بجانب اثنان من الامراء وتبقى (١١) فوج بالسودان يصلون يوم الخميس القادم ٨/١ يمثلون نهاية الحملة والموسم الاول ويبلغ عددهم (٥٣٩) .

ومن تجمع للحجاج التقينا مصطفى حسين محمد، حامد خليفة احمد، عوض الكريم سليمان، والحاجات منى ادم خليل، ايمان محمد خضر، الذين اجمعوا على ان الخدمات جيدة ولا ينقصهم شئ وان البصات متوفرة لنقلهم للحرم فى كل الاوقات.

واضافت منى ان البيئة مهيئة تماما بكل وسائل الراحة من ثلاجات وسخانات وغسالات ونظافة وتكييف وكل الطلبات مجابة .

وصادفت جولة (سونا) وقت صلاة الظهر واستمعنا لامامهم ومرشدهم يقدم الارشاد بعد اداء الصلاة والتدارس معهم عن افضل الاعمال في يوم عرفة وايام منى من ذكر ودعاء وكيفية الصلاة في منى وما يلزم من هدى لبعض الفئات وان يبتعدوا عن اضاعة هذا الوقت الثمين والايام المباركات في اشياء جانبية وان يكرسوها للعبادة الصرفة .

ثم عرج على ما يخص الغرف وملحقاتها وكيفية استخدامها والمحافظة على نظافتها وتنظيفيها اذا كانوا لايرغبون في العمال المتوفرين لهذه الخدمة خصيصا، وحثهم على حسن التعامل مع استخدام الطعام، فكان ارشادا متكاملا لم يفرط في شئ، شكل انموذجا للمرشدين.

شارك الخبر

Comments are closed.