الثروة الحيوانية تؤكد دعمها لقطاع الدواجن

(سونا) – أكد وزير الثروة الحيوانية والسمكية الدكتور علم الدين عبدالله أبشر اهتمامه بتطوير المشروعات التنموية الداعمة لقطاع الثروة الحيوانية والتعاون بين الوزارة والشركات العاملة في مجال تنمية قطاع الدواجن لزيادة الإنتاج بالبلاد.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه بالوزارة بوفد اتحاد غرفة منتجي الدواجن التابعة لاتحاد الغرف الزراعية برئاسة الدكتور محمد عباس محمد أحمد رئيس غرفة الدواجن.

وقال إن اللقاء يهدف للتنسيق والتعاون بين الغرفة والوزارة بجانب طرح جميع المشاكل والصعوبات التي تواجه قطاع الدواجن، وكيفية وضع حلول عاجلة في مجال مدخلات الإنتاج من توفير أعلاف وكذلك توطين صناعة الدواجن.

وجدد علم الدين التزامه بتوفير المعينات وتذليل كافة العقبات في مجال تطوير صناعة الدواجن، مشيراً إلى أنها من الصناعات الرائدة والتي شهدت مؤخرا طفرة نوعية وكمية، وذلك للاكتفاء الذاتي وتحقيق الأمن الغذائي والتطلع للصادر .

من جهته أشاد الأستاذ محمد عباس رئيس الغرفة بجهود الوزارة في وقوفها ودعمها لقطاع الدواجن والمساهمة في كل ما يخدم معاش الناس، كما أشاد بالشراكة الذكية بين القطاع العام والخاص في تحقيق أولويات المرحلة المقبلة.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.