“السوداني” تكشف ب ” المستندات الدامغة” بيع “عروة” لأسهمه بالصحيفة قبل 10سنوات، وتفضح محاولة تسلله لمطبعتها ليلاً

الخرطوم: السوداني الإلكترونية
كشفت “صحيفة السوداني” في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 3 مارس بالمستندات الدامغة بيع الناشر الصحفي “محجوب عروة” لأسهمه بالصحيفة قبل 10 سنوات واستلام المقابل نقداً.

وأوضحت ” الصحيفة”: بتاريخ الثاني عشر من يوليو عام 2010م، وقع محجوب عروة على توكيل قانوني موثق وبطوعه واختياره وبكامل أهليته، وبصفته كمساهم بعدد (1500) سهم، أوكل خالد شرف الدين الطيب لينوب عنه ويقوم مقامه للقيام بكافة التصرفات القانونية (الناقلة للملكية) ومنحه الحق في سبيل ذلك مقابلة كافة الأطراف .

وبموجب ذلك التوكيل وفي الثاني عشر من يوليو عام 2010م، مثل خالد شرف الدين محجوب عروة في التوقيع (إنابة عنه) على عقد التنازل عن الأسهم أمام الطرف الثاني (جمال الوالي) حيث باع عروة أسهمه وفقاً للعقد بمبلغ (150000) جنيه – وأقر باستلام المبلغ كاملاً، وبموجب ذلك التنازل خول عروة السلطات المختصة بتعديل الأسهم المذكورة.

وكشفت الصحيفة عن تسلله ليلة الجمعة الماضية، في تصرف غريب، إلى مقر مطبعة صحيفة السوداني، تسبقه سيارات تحمل ورق الطباعة، لإدخاله إلى مقر المطبعة، فتصدى له العمال، الذين أبلغوا إدارة الصحيفة بما حدث، لتشرع الإدارة في تحريك إجراءات قانونية ضده .

واوضحت “الصحيفة” أن تسلل عروة بليل، لإحدى ممتلكات الصحيفة، يكشف عن نواياه، كونه المحرض الرئيسي على صحيفة السوداني بغرض الحصول على المطبعة التي باعها طائعاً وشاكراً لجمال الوالي حسن الصنيع والصحف بدار الوثائق توثق ذلك الغزل.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.