النفطي لـ(السوداني): لا أعرف تصدير الأوهام لجماهير المريخ.. لا أخشى الإقالة ومشروعي حتى 2025 

 

 

 

 

كتب: حسن بشير

 

 

أدلى المدير الرياضي لنادي المريخ الكابتن عبد الكريم النفطي بتصريحات جريئة لـ(السوداني)، حسم من خلالها الجدل المُثَار بشأن مستقبله في العمل الإداري بالنادي.

 

وجزم التونسي النفطي خلال تصريحاته بعدم نيّته أو تفكيره في تقديم الاستقالة من منصبه، لافتاً النظر إلى ة أنه لا يخشى أحداً ويؤدي واجباته بكل مسؤولية.

 

 

وأضاف بأنه مرتبطٌ مع المريخ بمشروع واضح يستمر حتى العام 2025، وأبان بأنه وضع الأسس لهذا المشروع الذي يمكن أن يستمر في تنفيذه أو يأتي آخرون ويكملون المسيرة.

 

 

وأشار إلى أنه يحترم المريخ الكيان وإدارته وجماهيره، ويبذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق النجاح في عمله، وقال نحن في مرحلة انتقالية لا بد أن يكون الجميع على درجة عالية من الوعي فيها.

 

وأكمل حديثه بالقول لا أحب الحديث من وراء ظهور الآخرين، وإنما أحب المواجهة والوضوح وهذا لا يعجب البعض.

 

وكشف عن وضعه نظاما وانضباطا بالفريق، لكنه عاد وألمح بأن ذلك لا يرضي الذين يحبون الفوضي وهم أحرار في خياراتهم.

 

 

وشدد النفطي بأن لجنة التسيير المريخية الجديدة لا تحتاج لدراسة مشروعه لأنها في الأساس تعرفه، وقال هم ليسوا غرباء على إدارة النادي وأنا أعرفهم وهي يعرفونني والجميع يجب أن يقوم بأدواره المكملة لبعضنا البعض.

 

 

وقطع بأن الأسس التي يستند عليها مشروعه هي عدم تصدير الأوهام للجماهير، قاطعاً بأنه كان واضحاً منذ اليوم الأول بأن المريخ لن يحقق البطولة الأفريقية خلال هذه النسخة، بينما سنكون مؤهلين للوصول إلى الأفضل في الموسم المقبل، على أن تكون مشاركة العام 2024 – 2025 بمثابة النسخة الأفضل لنا والتي يمكن أن نحقق فيها الطموح المنشود.

 

كما لم يتردّد في التأكيد على عدم فشل مشروعهم بالمريخ، لجهة أنهم نجحوا في وضع أساس متين للنادي من حيث جودة اللاعبين المحليين، وقال الآن المريخ يملك لاعبين محليين بجودة عالية تصل إلى 70٪ بعد أن منحناهم الثقة والسند والتكتيك وبمرور الوقت هناك الكثير من النجوم الآخرين سيظهرون تباعاً.

 

وأبان بأنه يملك الخبرة الكافية في التعامل مع جميع المواقف، ولذلك ظل حريصاً طوال الفترة الماضية على الصمت، كما أنه لا يخشى صدور قرار بإقالته من في اي وقت، ولكنه يصرح الآن حتى يعلم الجميع بأهمية المرحلة التي يمر بها النادي والتي تتطلب قدراً عالياً من المسؤولية والإدراك من الجميع.

 

وأوضح المدير الرياضي للمريخ بأنه كان حريصاً على الحديث مع اللاعبين وإبعادهم عن محيط التغييرات والصراعات الإدارية، معلنًا ترحيبهم بكل من يخدم المريخ الكيان.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.