توقعات بإفتتاح كبري النيل الازرق ( الحديد ) أمام حركة المرور

شارفت أعمال الصيانة والإصلاحات التي يشهدها كبري الحديد النيل الازرق على الإنتهاء، وتوقعات أن يتم فتح حركة مرور المركبات منتصف أبريل المقبل. ووقف مدير عام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم المهندس الصافي أحمد آدم  علي الاعمال المتبقية في المنشآت العلوية بكبري النيل الأزرق. ووجه بزيادة عدد الفرق العاملة في الصيانة لاكمال اعمال الطلاء […]

شارك الخبر
            شارفت أعمال الصيانة والإصلاحات التي يشهدها كبري الحديد النيل الازرق على الإنتهاء، وتوقعات أن يتم فتح حركة مرور المركبات منتصف أبريل المقبل.

ووقف مدير عام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم المهندس الصافي أحمد آدم  علي الاعمال المتبقية في المنشآت العلوية بكبري النيل الأزرق.

ووجه بزيادة عدد الفرق العاملة في الصيانة لاكمال اعمال الطلاء الحديدي ، تمهيداً للبدء في مرحلة الاسفلت والمتوقع اكتماله خلال هذا الاسبوع ، ومراجعة صيانة انارة مداخل الجسر واعمال الحواجز بمقتربات الجسر ، وقال ان اعمال الصيانة والتأهيل ستستمر في ممر المشاة لتحويله الى مسار للسيارات. وتوقعت مصادر فتح الجسر امام حركة المرور قبل الخامس عشر من ابريل جزئياً من الساعة السادسة صباحا الى السادسة مساء وذلك تقليلا للازدحام المروري خاصة اثناء شهر رمضان الكريم.

صحيفة الصحافة

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.