ودع الأنصار وخطف “كنة” الزولفاني يفاجئ المريخ بالرحيل إلى ظفار العماني

الخرطوم: السوداني

فاجأ مدرب المريخ التونسي يامن الزولفاني، ناديه على نحو مفاجئ، وأبرم عقداً لتدريب نادي ظفار العماني لمدة عام مساء أمس الأول.

وحصلت “السوداني” على التفاصيل الكاملة للخطوة التي أقدم عليها الزولفاني، حيث غادر الأخير إلى عمان خلال اليومين الماضيين بعد أن اكتملت الاتصالات بنجاح معه.
وبحسب المصادر، فإن وكيل أعمال عربي يقف وراء الصفقة بعد أن تمكن من إنجاح المفاوضات وتقريب وجهات النظر بين المدرب التونسي، ومسؤولي النادي العماني.

وألمح مصدر مقرب من الصفقة إلى أن الزولفاني وقع للنادي العماني براتب شهري لا يقل عن 10 ألف دولار، وهو ضعف ما كان يتقاضيه مع المريخ.

وأشار المصدر إلى أن الاتصالات التي جرت بين المريخ والزولفاني خلال الفترة الماضية، لم تكن جادة حيث اكتفى الأحمر بإبداء رغبته في كسب خدمات المدرب دون وضع النقاط على الحروف بحسب قوله.

وحصلت الصحيفة على التفاصيل الكاملة المتعلقة بالطاقم الفني الذي سيرافق الزولفاني في رحلته التدريبية الجديدة حيث أمن المدرب التونسي على اصطحاب الأسماء التي عملت معه بالمريخ وأبرزها مساعده رمزي العرفاوي إلى جانب مدرب الحراس عبد العزيز كنة، بينما لم تتأكد مرافقة الروماني ماريوس للتونسي في رحلته الجديدة.

ويرى مصدر مقرب من الزولفاني أن الأخير يرى أن طاقمه الفني ضحى معه ويستحق أن يكون موجوداً معه في مشواره الجديد.
وكان الزولفاني قد ودع جماهير ومجلس المريخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ورأى المدرب التونسي أن فترته مع الأحمر تعد الأفضل، مشيراً إلى أنه وجد تعاونا من جميع الجهات والفئات وخاصة الجماهير والإدارة واللاعبين متمنياً أن يمضي النادي في رحلته إلى الأمام.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.