تسيير المريخ تجري مخالصة مع (بومال) وتجنب النادي عقوبات طائلة  

كتب: حسن بشير

أنهى المريخ إجراءات المخالصة مع اللاعب الكاميروني بومال بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بحضور نائب رئيس النادي اسامة عبد الجليل.

وعلمت (السوداني) أن الخطوة التي قام بها المريخ جاءت بعد الشكوى التي دفع بها اللاعب الكاميروني عبر محاميه الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي طالب من خلالها بمبلغ 130 ألف دولار.

وابلغ مصدر عليم (السوداني) بأن لجنة تسيير المريخ نجحت في تجنيب المريخ أية عقوبات جديدة وذلك عقب الاتفاق الذي تم مع اللاعب وقضى بتسليمه مبلغا ماليا متفقا عليه بين الطرفين.

وبالفعل تم توقيع مخالصة بين المريخ واللاعب بمكاتب اتحاد الكرة بحضور نائب رئيس القطاع الرياضي ومسؤولي اتحاد كرة القدم.

يذكر ان الكاميروني بومال يعد بمثابة أغلى لاعب تعاقد معه رئيس النادي السابق حازم مصطفى، بيد أن اللاعب وبالرغم من تسليمه مقدم عقد بقيمة 70 ألف دولار عند التوقيع، إلا انه عاد وشكا من عدم التزام الإدارة السابقة بتسليمه بعض المبالغ الأخرى المتفق عليها، كما رفض استلام رواتبه بواسطة لجنة التسيير الجديدة قبل أن يعود ويتحدث عن وعودات قدمت له من الإدارة السابقة ولم يتم الإيفاء بها على حد زعمه، كما رفض اي حلول مطروحة ليكون إنهاء التعاقد بالتراضي هو الحل الجذري بين الطرفين.

من جانبه أكد، اسامة عبدالجليل، نائب الرئيس للشؤون الرياضية أن رئيس النادي، أيمن مبارك أبوجيبين، قاد التفاوض بنفسه ووصل مع اللاعب إلى صيغة مناسبة ومرضية تجنب النادي الاستمرار في التقاضي.

وأوضح أنهم أبلغوا الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو بكافة التفاصيل، مؤكداً حرصهم على انهاء العلاقة مع اللاعبين أو المدربين بطريقة مثالية تعكس روح الإخاء والمحبة وتحفظ حقوق النادي.

وذكر عبدالجليل أن لجنة التسيير تضع أمامها ضرورة أن تنتهي كل الامور مع اللاعبين دون الوصول إلى تقاضي بين الأطراف، متمنياً التوفيق للكاميروني بومال في مشواره القادم.

وأضاف: “سنعمل على إنهاء الامور العالقة مع اللاعبين السابقين في أقرب وقت لمنح النادي مزيداً من الاستقرار”.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.