في عيدها الـ21.. قناة العربية تُدشِّـن ثوبها القشيب غداً من الرياض

الرياض: السوداني

تواصل قناة العربية، غداً الأحد في عيدها الـ21؛ تميُّزها الإعلامي وتُدشِّـن مرحلة جديدة نحو انطلاقة حُبلى بكل ما هو فريد ومُبهر في العمل الصحفي بمنطقة الشرق الأوسط والعالم.

وعلمت (السوداني) أنّ القناة تدشن ثوباً قشيباً جديداً تقدم فيه الأخبار بطريقة أكثر عمقاً ومتعةً وحيويةً؛ أقرب للمشاهد، حيث تحرص على أن تقدم مادة عميقة مهنية تلتزم بالمعايير الصحفية الرصينة المُتّـزنة بصورة بصرية جميلة وممتعة في آخر ما توصّلت إليه علوم التكنولوجيا؛ مصاحبة لآخر الأخبار والتقارير من موقع الحدث عبر مئات المراسلين والصحفيين من مختلف أنحاء العالم، يمضون أوسع تواكب وتلاحق فيه المتغيرات في وقت قياسي.

يذكر ان القناة يديرها الإعلامي السعودي الشاب ممدوح المهيني، الذي شهد عهده نقلة نوعية في العمل الإعلامي للقناة، حيث وسّعت القناة نطاق عملياتها وتغطياتها وحجم حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، معززة من تواجدها في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في وقت تتسارع فيه وتيرة الأحداث الإقليمية وتداعياتها على الساحة العالمية، ما يتطلب المزيد من الأخبار العاجلة والتغطيات الحية والمصادر الدقيقة على مدار الساعة.

 

يقول الإعلامي السعودي عبد العزيز الشهري: “على مدى 21 عاماً، رافقت (العربية) أجيالاً، وارتبطت أصوات مذيعيها بذكريات وأحداث كبرى، وكانت المصدر الموثوق للمعلومة والخبر والتحليل. ومع تطور وسائل الاتصال، نجحت العربية في تسريع وتيرة التحول نحو الإعلام الرقمي، وبقيت فيه (العربية والحدث) علامة إعلامية بارزة، وأكثر من مجرد قناة”.

وأوضح الباحث السياسي حسن المصطفى: “تقدمُ قناة العربية في عيدها الـ21 مجموعة جديدة من البرامج، وتتابع المستجدات المحلية والإقليمية والدولية عبر حوارات خاصة ومتنوعة، وشبكة من المراسلين ومقدمي النشرات، واستضافة المحللين والباحثين المختصين، سعياً منها إلى تقديم مادة تثري المشاهد العربي”.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.