حميدتي: جهات تخطط لإحداث الفوضى ونحن لها بالمرصاد

الخرطوم: السوداني

توعد نائب رئيس المجلس العسكري قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”، كل من يخطط لإحداث انفلاتات أمنية في بالبلاد بالحسم، وأوصى قواته باليقظة والاستعداد والمحافظة على الصلاة والدعاء للبلاد لتخرج إلى بر الأمان.
وقال لدى مخاطبته قواته باللواء “١٨٥ راجمات” بمنطقة المهندسين بأم درمان مساء أمس، إن هناك جهات تدبر وتخطط لإحداث فوضى، وأضاف: “نحن لهم بالمرصاد ولن نجامل في أمن واستقرار البلد”.
وبشر حميدتي بالوصول إلى اتفاق كامل بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في وقت وجيز، وقال إن ما يجري هو “سحابة صيف وبتعدي”.
ونبه إلى أن قوات الدعم السريع تتعرض لحملة تشويه شرسة، وأردف: “إن قوات الدعم السريع دائما تمر بالمحن لكنها محروسة ومنتصرة بالدعاء”.
وأوصى قواته بعدم الاعتداء على أي مواطن، وزاد: “الاعتداء على الناس ممنوع، وأنا عارفكم ما بتتوصوا لأن الدعم السريع قوة منضبطة”، وأضاف: “أي زول يرتكب جُرم بنفصلوا فوراً ونقدمه للعدالة”.
كما أوصى قواته قائلاً: “أوصيكم بالصلاة، وكررها ثلاث مرات”، وأضاف أن “الصلاة هي عماد الدين، وزاد راقبوا أنفسكم وحاسبوها قبل أن تحاسبوا”، وأشار إلى أن عدم الحساب هو من أودع رموز النظام السابق في السجون، موضحاً أنهم كانوا لا يحاسبون أنفسهم ولا المفسدين منهم.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.