الخرطوم: تفافرح ودموع وطرب لانتصار زعيم العرب بأرض الساموراي

الخرطوم : نزار عباس
فرحة عارمة، اجتاحت لاعبي ومُحبي الهلال السعودي عقب صافرة نهاية مباراة الهلال وفريق اوراوا الياباني، مُعلناً عن فوز الزعيم السعودي بلقب دوري أبطال آسيا كأول فريق عربي يفوز باللقب منذ عام 2011.. احتفالات الفوز تعدّت حدود السعودية لتشمل كل البلاد العربية من المُحيط إلى الخليج، ودموع الفرح ملأت شوارع الرياض بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة من أرض الساموراي لتُعلن فوز الهلال باللقب.
وكان سالم الدوسري قَد سَجّلَ الهدف الأول في الدقيقة 74، وأضاف الهداف جوميز الهدف الثاني في الوقت المُحتسب بدل الضائع، ليتفوّق الهلال 3 – صفر في مجموع المباراتين، بعدما انتصر ذهاباً بهدف نظيف في الرياض في التاسع من نوفمبر الجاري.
وبهذا الفوز ثأر رفاق القائد سلمان الفرج ومحمد الشلهوب من الفريق الياباني الذي حرمهم من اللقب في نهائي 2017، وكذلك نجح العملاق السعودي بتعويض نهائي 2014 ليحرز اللقب بجدارة وسط أهازيج الفرح بعد فوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف نظيفة، ليدخل الزعيم السعودي التاريخ من أوسع الأبواب بهذا الانتصار التاريخي، وكان آخر فريق سعودي فاز باللقب هو الاتحاد عام 2005م، ومنذ ذلك التاريخ كانت الجماهير السعودية مُتعطِّشة للقب بعد أن فرضت فرق شرق آسيا سيطرتها على البطولة، ليأتي الهلال باللقب في هذه النسخة عن جدارةٍ واستحقاقٍ.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.