د.حمدوك يقف على مجمل الاوضاع بالولايات

الخرطوم:السوداني

ترأس رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك اليوم بمجلس الوزراء الاجتماع الذي ضم السادة/ ولاة الولايات و ذلك بحضور السفير / عمر بشير مانيس وزير شؤون مجلس الوزراء .
واطمأن سيادته خلال الاجتماع على مجمل الأوضاع بولايات السودان المختلفة بما في ذلك استتباب الامن و الاستقرار وقضايا معاش الناس وموقف تنفيذ مشروعات التنمية في مجالات الصحة والتعليم والطرق والمياه والطاقة، ودعا سيادته إلى التكاتف والتعاضد والعمل سوياً من أجل العبور بالبلاد إلى بر الأمان .
و أشاد رئيس مجلس الوزراء بالروح الوطنية والمسؤولية العالية التي أبداها السادة / الولاة في عرضهم للقضايا والتحديات المتصلة بهموم المواطنين داعياً إلى بذل مزيد من الجهود لتهيئة المناخ و التوعية المجتمعية من أجل تحقيق السلام الشامل والمستدام، فضلاً عن ضرورة إحكام التنسيق بين الأجهزة الاتحادية والولائية، مؤكداً الاستعداد لتذليل كافة العقبات التي تواجه الولاة حتى يتسنى لهم أداء دورهم بالصورة المطلوبة.
من جانبهم اكد السادة/ الولاة حرصهم وإهتمامهم بقضايا معاش الناس وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين، فضلاً عن الاستمرار في تنفيذ المشروعات التنموية المختلفة بولاياتهم .

اعلام مجلس الوزراء

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.