“السوداني “ تكشف تفاصيل جديدة عن اتفاق المريخ والنادي الغامبي بشأن مودو

حسن بشير

حصلت “السوداني “ على تفاصيل جديدة بشأن قضية مدافع المريخ الغامبي نداو مودو والذي تعاقد معه الأحمر خلال فترة التسجيلات الماضية إلا انه لم يستأنف نشاطه حتى اللحظة.

وبحسب مصدر موثوق مقرب من رئيس نادي واليدان الغامبي الذي ينتمي له اللاعب مودو فإن الأسباب التي حالت دون انضمام الأخير إلى الفرقة الحمراء طيلة الفترة الماضية تعود بالأساس إلى الخلاف الذي نشب بين رئيس النادي الغامبي، ومسئولي مجلس المريخ بسبب عدم الرد على اتصالاته من الآخيرين.

وقال المصدر إن رئيس النادي الغامبي شكا من الصعوبة في التواصل مع رئيس النادي سوداكال، لافتاً إلى أن الأخير لم يكن يرد على اتصالاته، كما أن إدارة المريخ أيضا تجاهلتهم أكثر من مرة، مشيراً إلى أنه عرف كيف يتعامل مع الأحمر حتى توصل في النهاية إلى ما يريده.
ووفق ما علمت “السوداني “ فإن اتفاقا جرى بين سوداكال ورئيس النادي الغامبي نص على ضرورة انضمام اللاعب الغامبي إلى الفريق والمغادرة إلى الخرطوم.
وكشف المصدر عن أن سوداكال أوجد علاقة جيدة مع رئيس نادي واليدان الغامبي ووعده بالدخول في الكثير من الصفقات و الشراكات الاقتصادية.

وبحسب تفاصيل العقد المبرم بين المريخ واللاعب الغامبي مودو فإن إجمالي صفقة انتقال اللاعب بلغت (17) الف دولار، ينال اللاعب منها مقدم عقد ٥ آلاف دولار على أن ينال راتبا شهريا بواقع الف دولار.

وحسب العقد الذي حصل باج نيوز على نسخة منه فإن المريخ وعد المدافع الغامبي بالحصول على مكافآت لم يحددها حال الحصول على بطولة الدوري الممتاز، كأس السودان، إلى جانب دوري أبطال أفريقيا.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.