أميرة ويلز كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان

رصد: السوداني 

في أول ظهور لها بعد غياب شهرين، وسط عشرات الشائعات، أخيراً ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون، معلنة عن إصابتها بمرض السرطان.

ونشرت الأميرة مقطع فيديو على حسابها الرسمي بمنصة (X) قالت فيه: “أردت أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم شخصياً على كل رسائل الدعم الرائعة وعلى تفهمكم أثناء تعافي من الجراحة، لقد كانا شهرين صعبين للغاية بالنسبة لعائلتنا بأكملها، ولكن كان لدي فريق طبي رائع اعتنى بي كثيراً وأنا ممتنة جداً له، وفي يناير خضعت لعملية جراحية كبرى في البطن بلندن، وكان يُعتقد حينها أن حالتي ليست سرطانية”.

وأضافت: “كانت الجراحة ناجحة، لكن الاختبارات التي أُجريت بعد العملية أظهرت وجود السرطان. لذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج، كان هذا بالطبع بمثابة صدمة كبيرة، وقد بذلنا أنا وويليام كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الصغيرة. وكما يمكنك أن تتخيل، فقد استغرق هذا وقتاً للتعافي من عملية جراحية كبرى من أجل بدء علاجي، لكن الأهم من ذلك هو أنّ الأمر استغرق وقتاً لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم ولطمأنتهم بأنني سأفعل ذلك”.

ومضت في القول: “كما قلت لهم، أنا بخير وازداد قوة كل يوم من خلال التركيز على الأشياء التي ستساعدني على الشفاء في ذهني وجسدي وأرواحي. يعد وجود ويليام بجانبي مصدراً رائعاً للراحة والطمأنينة أيضاً، كما هو الحال مع الحب والدعم واللطف الذي أظهره الكثير منكم. وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا على حد سواء. نأمل أن تفهم أننا كعائلة، نحتاج الآن إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية بينما أكمل علاجي، لقد جلب لي عملي دائماً إحساساِ عميقاً بالسعادة واتطلّع إلى العودة عندما أكون قادرةً على ذلك. لكن في الوقت الحالي، يجب أن أركِّز على التعافي الكامل، في هذا الوقت، أفكر أيضاً في جميع أولئك الذين تأثرت حياتهم بالسرطان. لكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل، أنت لست وحدك”.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.